صرّحت الإدارة العامة للمرور أن حادثًا مروريًا وقع أمس بين مركبتين على جسر الملك فهد باتجاه المملكة العربية السعودية، أسفر عن نشوب حريق في إحدى المركبتين ووفاة قائدها. وعلمت «الأيام» أن الحادث وقع عند الخامسة من عصر أمس، حين فقد سائق المركبة الأولى السيطرة بسبب السرعة العالية، حيث اصطدم في «حفّارة» كانت متوقفة يسارًا خلف الخطّ الأصفر.
وغادرت المركبة الأولى بوابة دفع رسم دخول الجسر، وكانت تسير بسرعة عالية، الأمر الذي نتج عنه انحرافها إلى اليسار ودخولها في منطقة عمل عن طريق حواجز خرسانية وعلامات مرورية مضيئة.
في سياق متصل، قالت وزارة الداخلية بأن شخصًا تُوفي أمس إثر اصطدام سيارة به بمنطقة سترة الصناعية.
وأكدت أن الجهات المختصة قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة في الموقع.