عبّر الفنان ناصر الدوسري لمتابعيه وجمهوره على حسابه في «إنستغرام» عن مشاعره عقب انتهاء الموسم الثاني من «شارع الأعشى»، مؤكدًا أن كل نهاية عمل فني ليست سوى بداية جديدة له، قائلًا: «كل نهاية قصة جسدناها بشخوصها هي بداية لناصر جديد، لذلك نهاية كل عمل ناجح لا تزعل أبد كثر ما هي لحظة أراجع فيها هذا النجاح».
وتابع حديثه عن شخصية «خالد» التي جسدها ليقول: «صحيح أن قصة خالد انتهت، لكن خالد اليوم أضاف لناصر، وهذا نجاح مختلف؛ لأنه نجاح فني بحت. الفائز اليوم ليس ناصر الذي تحبونه، بل ناصر الممثل الذي استطاع أن يقنعكم مرة أخرى، ولو بجزء بسيط من فنه». واختتم حديثه معبّرًا عن اعتزازه بما وصلت إليه الدراما السعودية، قائلًا: «أنا فخور لأن الدراما السعودية وصلت إلى هذه المرحلة، وفخور بأنني أشارك اليوم بجزء من هذه المسيرة الضخمة، شكرًا لكم، وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع».