نُقل الفنان الكويتي خالد المظفر إلى المستشفى في العاصمة السعودية الرياض إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديمه مسرحية «ملك المسرح» على خشبة مسرح محمد العلي.
وأفادت صحيفة «القبس الكويتية» بأن المظفر أصيب بجلطة أثناء العرض المسرحي، ما استدعى إدخاله المستشفى بشكل عاجل، حيث تبين أيضًا معاناته من التهاب في أوتار اليد إلى جانب رعشة وصعوبة في الحركة.
ورغم شعوره بالتعب، أصر الفنان الكويتي على استكمال العرض وإسعاد جمهوره في المملكة، قبل أن تتفاقم حالته الصحية، مما اضطره للانسحاب ونقله إلى المستشفى.
وأكدت التقارير أن حالة المظفر الصحية استقرت حاليًا، وهو يخضع للعلاج بعد أن واجه صعوبة في النطق جراء الجلطة.