احتفلت عائلة يوسف عبدالرحمن بوجيري بتخرج حفيدها خالد علي بوجيري من المدرسة البريطانية في البحرين، في مناسبة سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز.
وتلقى خالد التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء، متمنين له دوام التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرته التعليمية وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.